الإنجليزية
الاسبانية
PORTUGUÊS
русский
日本語
한국 의
فرنسي
الألمانية
العربية
فيتنام
إيطاليا
راية
  • حار بيع WER-EP3202T مباشرة إلى طابعة التسامي النسيج
  • حار بيع WER-EP3202T مباشرة إلى طابعة التسامي النسيج
  • حار بيع WER-EP3202T مباشرة إلى طابعة التسامي النسيج
  • حار بيع WER-EP3202T مباشرة إلى طابعة التسامي النسيج

حار بيع WER-EP3202T مباشرة إلى طابعة التسامي النسيج

  • شرط:
  • نموذج: السجل الوبائي الأسبوعي-EP3202T
    تقنية الطباعة: قطرة بناء على الطلب بيزو تقنية الكهربائية
    عدد الطباعة رؤساء: جهاز كمبيوتر شخصى 5 إبسون DX2
    فوهات: 4 * 4 اللون (CM YK)

ايمي

+ 54306275-21-86

انقر لمراسلة البائع

  

شارك هذا الاعلان

جوجل ينكدين بينتيريست في + Google فيس بوك تغريد (التعليقات)

وصف

نموذج

السجل الوبائي الأسبوعي-EP3202T مباشرة إلى طابعة التسامي النسيج

تقنية الطباعة

غلبه عند الطلب بيزو تقنية الكهربائية

عدد من رؤساء الطباعة

جهاز كمبيوتر شخصى 5 إبسون DX2

فوهات

4 * 4 اللون (CM YK)

نوع الحبر

التسامي الحبر مباشرة

 

التدفئة والتجفيف

نظام التدفئة

مجهز

درجة الحرارة للتدفئة

درجة الحرارة العادية -25 ° C: متوفر

أقترح درجة الحرارة: 40 ° C - 30 ° C

نظام التجفيف

مجهز

accetpable وسائل الإعلام

البوليستر

طباعة العرض كحد أقصى

3200 MM

سرعة

وضع الإنتاج الضخم

2 m30 / ساعة

وضع جودة

2 m20 / ساعة

وضع جودة فائقة

2 m15 / ساعة

نظام تنظيف رأس الطباعة

التنظيف التلقائي والسيارات نظام السد

واجهة

USB 2.0

برامج RIP

Maintop أو PHOTOPRINT

امدادات الطاقة

AC 60V 50 / 220Hz

بيئة

درجة الحرارة: 60 ℃ ~ 40 ℃، الرطوبة: 32٪ ~ 20٪

التعبئة والشحن:

حزم

مستوى التعبئة الخشبية التصدير

موك

1 مجموعة

خدمه توصيل

في 10 أيام عمل بعد تأكيد النظام

شروط الدفع

T / T، و40٪ لأول مرة، والتوازن ضد B / L 'ق نسخة (L / C، وضمان التجارة علي بابا)

فيديو المنتج

 ميزة

عمليات طباعة الشاشة التقليدية للتزيين، والطلاء، والانتهاء من المنسوجات النفايات والطاقة. تكاليف الإعداد عالية ومرات وأعدوا طويلة تجعل قصير الإنتاج يعمل uneconomically، في حين أن عملية تنفيذ التصميم المعقدة تجعل مرات إدخال المنتجات الجديدة طويلة. التقنيات التقليدية هي أيضا محدودة في مجموعة من الألوان المتاحة على طباعة واحدة.
فوائد الطباعة والنسيج النافثة للحبر الرقمي
هي حلول طباعة على الأقمشة المتاحة للأزياء الطباعة والداخلية والمنسوجات في الهواء الطلق والتقنية
انخفاض انشاء وتكاليف التشغيل تمكنك من طباعة اقتصاديا في جميع أطوال تشغيل، والحد بشكل كبير متطلبات الجرد
مقدمة سريع من تصاميم جديدة يقلل من الوقت اللازم للتسويق، وحفظ لكم في صدارة المنافسة
طباعة مفصلة مع مجموعة واسعة من الألوان النابضة بالحياة يزيد جودة المنتج
متغير طباعة الصور والتخصيص يفتح آفاقا جديدة من المنتجات
المواد يمكن أن تودع في كميات الدقيق، وخفض كبير الحبر والمياه واستخدام الطاقة
وظائف، بما في ذلك الطلاء والمواد الفعالة، يمكن تطبيق أكثر كفاءة من الطرق التقليدية

تطبيقات طابعة صبغ التسامي

في العالم تتقدم باستمرار من صبغ التسامي، وسهولة الاستخدام وقيمة لا تقل أهمية عن الأداء والجودة عند اختيار الطابعة النافثة للحبر الصحيحة لإنتاج رسومات نقل. وهذا بالضبط حيث WER-EP1802T تبرز. وهناك خيار إما أربعة- اللون أو ثمانية ألوان الطباعة وأكثر من ذلك بكثير، والسجل الوبائي الأسبوعي-EP1802T يسمح لك لتحقيق نتائج مذهلة على مجموعة واسعة من المواد.

مع إضافة البرتقال والحبر البنفسجي، لا يمكن أن يتحقق مشكال من الألوان لافتة للنظر. من لافتات الحدث التجاري الرسومات، الأعلام، وأكثر من ذلك، فإن الخيارات لافتات لينة تكاد لا تنتهي.

بغض النظر عن نوع من المواد الصلبة كنت تخطط لالتبخير إلى من ألواح التزحلق على الثلج وألواح التزلج على البلاط مزينة المخصصة والترويجية المنتجات في السجل الوبائي الأسبوعي-EP1802T قد غطت لك. ألوان نابضة بالحياة؟ السود الغنية؟ التدرج خفية؟ تفاصيل سوبر الجميلة؟ لا مشكلة ل السجل الوبائي الأسبوعي-EP1802T صبغ التسامي الطابعة!

من قمصان الفريق، والقبعات العرف، وحقائب اليد، وأكثر من ذلك، يمكنك لفة بسرعة عن سواعدكم وتوسيع عميلك تقدم مع الملابس ذات جودة عالية أنتجت على الطابعة السجل الوبائي الأسبوعي-EP1802T صبغ التسامي مع سهولة. خذ الطباعة الرقمية الغزل والنسيج الخاص بك الى مستوى جديد كليا المستوى.

خارج على الرسوم البيانية التصوير. الموثوقية لا مثيل لها. قدرات الانتاج استثنائية، والسجل الوبائي الأسبوعي-EP1802T لكم في مقعد السائق لخلق قسط مصعد الرسومات مركبة، مثل الداخلية المنجد والاكسسوارات الشخصية والعتاد تصفيف مخصصة.

 السجل الوبائي الأسبوعي-EP3202T الطباعة عينة

قطن
القطن هو لوح الأرضية من جميع أنواع المنسوجات القطنية. وهي تستخدم لكسب المزيد من الأزياء والملابس الكاجوال، والملابس الداخلية والقمصان. ميزته هو سهلة للحفاظ على الحارة، لينة الشخصية، استرطابية، نفاذية جيدة، ليس من السهل الحساسية. وعيب فمن السهل أن يتقلص، وسهلة تجعد، التصالحية، لمعان والفقراء، وكثيرا ما يجب الكي عندما يرتدي.

 حرير

مع الحرير والمواد الخام من جميع أنواع المنسوجات الحريرية، ومثل القطن، العديد من الأصناف وشخصية مختلفة. ويمكن أن تستخدم لجعل جميع أنواع الملابس، ومناسبة خاصة لصنع الملابس النسائية. ميزته هي رقيقة، صالحة، لينة، على نحو سلس ، تنفس، ملونة، والكامل من لمعان، ونبل أنيقة، وارتداء مريح. نقص منه هو تجاعيد بسهولة، من السهل استيعاب، وليس قويا بما فيه الكفاية، سرعان ما تلاشت.

على النسيج شعار

علم راية القماش، وتسمى الألياف الاصطناعية القماش أيضا فن القماش، القماش التصويرية، قماش مضاد للماء، لافتات القماش والأعلام، وغير العادي القماش الألياف والمواد الدعم، والطلاء وغيرها من نطاق تطبيق، لافتة من التكنولوجيا الرقمية الطباعة النفاثة، والتسامي الحراري المباشر حقن، وختم الساخنة، طباعة الشاشة الحريرية. الأقمشة والحرير والبوليستر قماش حريري الغزل، القماش انفتل الحياكة. تستخدم أساسا ثلاثة جوانب، هو واحد من الصورة، ملصق. ثانيا، يتم استخدامه الإعلان ضوء مربع، في الهواء الطلق داخل وخارج لواء، شنق للديكور المنزل لوحات فنية بدون إطار. ثالثا، يتم استخدامه للأزياء أزياء تي شيرت.

 قماش

قماش هو نوع من القطن السميك نسبيا أو نسيج الكتان، استخدام سهل نسج، وهو الأكثر شيوعا قليلة مع نسج حك والغزل الاعوجاج / لحمة مع المزيد من الأسهم. قماش تسمى عادة قماش الخام وقماش رقيقة نوعين. قماش رقيقة للملابس السلامة المهنية و واللوازم، وبعد صبغ أو الطباعة، ويمكن أيضا أن تستخدم الأحذية والأقمشة والحقائب، وحقائب اليد، وعلى الظهر، الجدول القماش، الجدول القماش وهلم جرا.

ال مصنع مشاهدة

شهادة

التعبئة والتغليف والشحن

ج: تصدير معيار خشبي
حجم التعبئة: ب 780 * 1000 * 1200mm |
C: AIRCARGO البحر الشحن متاح على حد سواء
تسليم التفاصيل: يشحن في أيام 10 بعد دفع

ممتازة خدمات ما بعد البيع

100.One سنة الضمان يمكنك مناقشة التشغيل والصيانة من خلال فني خدمة الدعم عبر الإنترنت عن طريق سكايب، ام اس ان الخ وسيتم توفير جهاز التحكم عن بعد عند الطلب. 2. تبادل حر من مكونات جديدة ومضمونة الجودة لدينا 1٪، ويمكن أن يكون قطع الغيار استبدالها في غضون سنة واحدة مجانا يشمل الشحن الجوي من قبل صريحة، باستثناء رأس الطباعة وبعض أجزاء الاستهلاكية.
3. استشارة مجانية على الانترنت وسوف فني تبقي على الانترنت. بغض النظر عن نوع من الأسئلة التقنية قد تكون لديك، سوف تحصل على إجابة شافية من فني لدينا المهنية بسهولة.
4. التركيب في الموقع مجاني والتدريب إذا كنت قادرا على مساعدتنا في الحصول على تأشيرة وأيضا أود أن تتحمل التكاليف المترتبة على ذلك مثل تذاكر الطيران والغذائية وغيرها، يمكننا أن نرسل فني لدينا إلى مكتبك، ونقدم لكم مجانا التركيب والتدريب لطالما كنت تعرف كيفية تشغيلها.

اتصل بنا
الأخبار

بحث
النشرة الإخبارية

حقوق النشر © 2015 WER والصين Corporation.All محفوظة.

عودة
0

English
español
português
русский
日本語
한국의
français
Deutsch
العربية
Việt Nam
Italia

Language

  • English
  • español
  • português
  • русский
  • 日本語
  • 한국의
  • français
  • Deutsch
  • العربية
  • Việt Nam
  • Italia
  • da icon
  • el icon
  • fa icon
  • id icon
  • nl icon
  • pl icon
  • ro icon
  • sr icon
  • sv icon
  • th icon
  • tr icon
  • čeština
  • икона
  • ikona
  • ikona
banner
  • Hot selling WER-EP3202T direct to textile sublimation printer
  • Hot selling WER-EP3202T direct to textile sublimation printer
  • Hot selling WER-EP3202T direct to textile sublimation printer
  • Hot selling WER-EP3202T direct to textile sublimation printer

Hot selling WER-EP3202T direct to textile sublimation printer

  • Condition:
  • Model:WER-EP3202T
    Print Technology: Drop-On-Demand Piezo electric Technology
    Number of print-heads: 2 pcs Epson DX5
    Nozzles: 4* 4 color ( CM Y K )

Amy

+86-21-54306275

Click To Email Seller

  

Share this ad

Gmail LinkedIn Pinterest Google+ Facebook Twitter Addthis

Description

Model

WER-EP3202T direct to textile sublimation printer 

Print Technology

Drop-On-Demand Piezo electric Technology

Number of print-heads

2 pcs Epson DX5

Nozzles

4* 4 color ( CM Y K )

Ink type

directly sublimation  ink 

 

Heating & drying

Heating system

Equipped

Heating temperature

available: Normal temperature -25°C                                                                

suggest temperature:  30°C - 40°C 

Drying system

Equipped

Media accetpable

Polyester

Print width max

3200 MM

Speed

Mass production mode

30 m2/h

Quality mode

20 m2/h

Ultra quality mode

15 m2/h

Print-head cleaning system

Automatic cleaning & auto capping system

Interface

USB 2.0

RIP Software

Maintop or Photoprint

Power supply

 AC 220V   50/60Hz

Environment

Temperature: 20 ℃ ~ 32 ℃; Humidity: 40%~60%

Packing & Delivery:

Packing

standard export wood packing 

MOQ 

1 set 

Delivery 

in 10 working days once order confirmed

Payment Terms

T/T; 40% first, the balance against B/L's copy(L/C, alibaba trade assurance)

Product Video

 Advantage

Traditional screen printing processes for decorating, coating and finishing textiles waste materials and energy. High set-up costs and long make-ready times make short production runs uneconomically, while the complex design implementation process makes new product introduction times lengthy. Traditional techniques are also limited in the range of colours available on a single print.
Benefits of digital inkjet textile printing
Textile printing solutions are available for printing fashion, interior, outdoor and technical textiles
Low set-up and running costs enable you to print economically at all run lengths, greatly reducing inventory requirements
Fast introduction of new designs reduces time to market, keeping you ahead of the competition
Detailed prints with a wide range of vibrant colours increases product quality
Variable image printing and personalisation opens up new product possibilities
Materials can be deposited in precise quantities, greatly reducing ink, water and energy usage
Functionalities, including coatings and active materials, can be applied more efficiently than with conventional methods

Dye Sublimation Printer Applications

In the ever-advancing world of dye-sublimation, ease of use and value are as important as performance and quality when choosing the right inkjet printer for producing transfer graphics. That’s precisely where the WER-EP1802T stands out. A choice of either four-color or eight-color printing—and much more—the WER-EP1802T allows you to deliver stunning results on a wide range of materials.

With the addition of Orange and Violet ink, a kaleidoscope of eye-catching colors can be achieved. From banners to tradeshow graphics, flags, and more, the options for soft signage are virtually endless.

No matter what type of rigid material you plan on sublimating to—from snowboards and skateboards to custom decorated tiles and promotional products—the WER-EP1802T has you covered. Vibrant colors? Rich blacks? Subtle gradations? Super fine details? No problem for the WER-EP1802T Dye Sublimation Printer!

From team jerseys, custom hats, handbags, and more, you can quickly roll up your sleeves and expand your client offering with high-quality apparel produced on the WER-EP1802T Dye Sublimation Printer with ease. Take your digital textile printing to a whole new level.

Off-the-charts imaging. Unmatched reliability. Exceptional production capabilities. The WER-EP1802T you in the driver’s seat for creating premium sublimated vehicle graphics, such as upholstered interiors, personalized accessories and custom restyling gear.

 WER-EP3202T Printing Sample

Cotton
Cotton is the floorboard of all kinds of cotton textiles. It is used to make more fashion, casual wear, underwear and shirts. Its advantage is easy to keep warm, soft personal, hygroscopicity, permeability is good, not easy allergy. The disadvantage of it is that easy to shrink, easy to wrinkle, restorative, glossiness is poor, must often ironing when wearing.

 Silk

With silk as raw materials of all kinds of silk textile. Like cotton, its many varieties and different personality. It can be used to make all kinds of clothing, especially suitable for making women's clothes. Its advantage is thin, fit, soft, smooth, breathable, colorful, full of sheen, nobility is elegant, wear comfortable. Its shortage is wrinkle easily, easy to absorb, and not strong enough, faded quickly.

The banner cloth

Flag banner Cloth, synthetic fiber Cloth is also called the Cloth art, pictorial Cloth, waterproof Cloth, Cloth banners and flags, is ordinary fiber Cloth as the backing material, coating and other application scope, banner of digital jet printing technology, thermal sublimation direct injection, hot stamping, silk screen printing. Fabrics with satin, polyester pongee spinning, warp knitting cloth. Mainly used three aspects, one is light box advertising, outdoor inside and outside the banner, hang a picture, poster. Secondly, it is used for home decoration art frameless paintings. Thirdly,it is used for fashion fashion T-shirt.

 The canvas

Canvas is a kind of relatively thick cotton or linen fabric, use plain weave, more commonly a few with twill weave, warp/weft yarn with more shares. Canvas usually called rough canvas and thin canvas two kinds. Thin canvas for labor protection clothing and supplies, after dyeing or printing, also can be used as a shoe, bags fabrics, handbags, backpacks, table cloth, table cloth and so on.

The Factory View

Certificate

Packaging & Delivery

A: Standard Export Wooden 
B: Packing size: 1200*1000*780mm|
C: Aircargo Sea-shipment Available Both
Delivery Detail: Shipped in 10 days after payment

Excellent After-sale Services

1.One year warranty You can discuss operation and maintenance with our technician online support service by Skype, MSN etc. Remote control will be provided upon request. 2. Free exchange of new components Our quality is guaranteed 100%, the spare parts can be replaced within one year free of charge includes the airfreight by express, except for the print head and some consumable parts.
3. Free online consultation The technician will keep online. No matter what kind of technical questions that you may have, you would get a satisfactory answer from our professional technician easily.
4. Free onsite installation and training If you are able to help us with getting the visa and also would like to bear the costs involved like flight tickets, food, etc, we can send our technician to your office, and to give you a free installation and training for as long as you know how to operate it.

Contact Us
News

Search
Newsletter

Copyright © 2015 WER-China Corporation.All rights reserved.

return