الإنجليزية
الأسبانية
البرتغالية
русский
日本语
한국 의
فرنسي
المانى
العربية
فيتنام
إيطاليا

اللغة

  • الإنجليزية
  • الأسبانية
  • البرتغالية
  • русский
  • 日本语
  • 한국 의
  • فرنسي
  • المانى
  • العربية
  • فيتنام
  • إيطاليا
  • دا رمز
  • شرم أيقونة
  • رمز كرة القدم
  • رمز معرف
  • رمز نيكولا لانغ
  • رمز رر
  • رمز ريال عماني
  • رمز ريال
  • رمز SV
  • رمز ال
  • أيقونة آر
  • čeština
  • رمز
  • الأيقونة
  • الأيقونة
راية
أخبار التجارة

وCaiyin الرقمية الخصائص التقنية وآفاق التطبيق

مع ظهور صناعة الطباعة الملونة وضعت الناتج صورة الكمبيوتر إلى الطابعة، تآمر عن طريق الكمبيوتر، والأشعة فوق البنفسجية مسطحة خطوة الطابعة لإتمام هذه العملية عن طريق الصورة لطباعتها. جلب رياح جديدة من مفهوم تخريبية في الطباعة الرقمية لصناعة الطباعة وساحق اجتاحت هذه الصناعة، أي لوحة، لا تحترق لوحة واللوني المتكررة، كامل الصور الملونة في آن واحد. للغاية تكلفة الطباعة المنخفضة وذات جودة عالية نتائج الطباعة اقتصادية ومريحة من أنظمة الطباعة التقليدية والأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطابعة لتحسين القدرة التنافسية في السوق للمنتجات، والأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطابعة تحل محل عملية الطباعة التقليدية.

الأشعة فوق البنفسجية مسطحة الطابعة، المعروف أيضا باسم طابعة عالمية هي "عدم الاتصال مع الكائن" الطباعة النافثة للحبر التكنولوجيا ومعدات الطباعة الرقمية، ويمكن أن تخضع لأية قيود المادية، والخشب والزجاج والكريستال، لوحة معدنية، بلاط الأرضيات، السطح من البلاط، CD-ROM، والاكريليك، وزجاج شبكي، إيفا، لوحة KT، والجلود، والسيليكون والبلاستيك، PP، PE، PVC، والنسيج، والملصقات، والحجر وغيرها من الصور الملونة طباعة الدرجة بسيط اللون كتلة نمط ونمط بالألوان الكاملة أو يمكن طباعة أنماط اللون المفرطة عند الانتهاء من أي لوحة، لا تطبع أسفل وكرر اللوني، الألوان الجميلة، وتأثيرات واقعية، صورة ماء، واقية من الشمس، وارتداء المقاومة المرفقة إلى الأمام إلى قوي، لا تتلاشى، وآلة من السهل أن تعمل ومستقرة أداء، محبوبا من قبل عملائنا، ومصانع كسب الوقت التدقيق، واتخاذ المزيد من الطلبات، ودفعة سريعة المنتجات النباتية الطباعة.

وهناك مجموعة واسعة من الاستخدام، حقا تريد طباعتها على نتائج المطبوعة، سريع سرعة التصوير، مذهل وضوح الصورة تضم :. الحبر الصباغ ممتاز مناسب لمتطلبات العملاء: صورة الصلبة للماء، والتصاق جيدة والمتانة اللون، وأماكن والموظفين، وتناول أقل من المعدات هي أسهل للمحافظة عليه. في أي مكان ضمن مجموعة من 17 ~ 0CM ارتفاع قابل للتعديل لون الصورة والطباعة على مجموعة متنوعة من الأزياء الانتهاء، سطح شبه النهائي. انبعاثات الملوثات، وخلق بيئة عمل أكثر مريحة وصحية. مناسبة للعينة التدقيق ولون معالجة الطباعة كميات صغيرة من المنتجات في مصنع ملابس يرتدونها. العمال تعمل بدون أساس الخبرة، ونحن يمكن أن تساعد في تطوير الأعمال الجديدة، يعزز كثيرا من فعالية عمل مضروبة خفض تكاليف الإنتاج.
لوازم وسيطة مجانية (مثل: ورقة الطباعة الحرارية، والغراء وضوح الشمس، فيلم وضوح الشمس، وارتفاع شريط درجة الحرارة، ونقل المعدات الحرارية) بديلة لالطباعة التقليدية الخاصة (طباعة الشاشة، ونقل الحرارة، ونقل المياه) وفورات في التكاليف الإجمالية لل8٪ أو أكثر. . بسيطة، خدمات منخفضة التكلفة والطباعة، ودون لوحة فيلم وجودة تكرار عملية اللوني طباعة عالية الجودة :. عالية الدقة 8 لون صبغة الحبر لضمان جودة مخرجات الصورة النهائية 80 مثالية يمكن طباعتها مباشرة على سطح المواد المطبوعة لا تسأل: سطح أملس، وسطح خشن وتسوية الطائرة غير النظامية، وإلى حد كبير تقصير فترة تسليم التدقيق، الفردي وخدمات الطباعة صغيرة الحجم.

إذا كانت بسيطة في نمط اللون سريع، نمط بالألوان الكاملة. يمكن طباعتها بمجرد الانتهاء، من دون لوحة فيلم، وحرق لوحة وكرر اللون لوني، ومشرق وغني ومنظم. آثار واقعية، صورة ماء، واقية من الشمس، وارتداء مقاومة، حامض ومقاومة القلويات، لا تتلاشى، عملية سهلة، والسرعة، ومعدل الصفر إمدادات المتوسطة خالية من النفايات.
الثانية، والمنتج هو مناسبة لمجموعة واسعة من: امتياز، متجر الصورة، صور زفاف الاستوديو والمعالم السياحية والمستشفيات والمدارس ومصنع الملابس تطبيق الصناعي :. الإنتاج الضخم من البلاستيك والالكترونيات والمعادن، وزجاج شبكي وعينات أخرى للصناعة التدقيق المنتجات تلعب تبلغ تكلفة أخذ العينات ومعالجة سريعة تقلل بشكل كبير.

مسطحة فوق البنفسجية الصناعية الطابعة مع تمييز عملية التقليدي


1: عمليات الطباعة التقليدية
العملية bersome نائب الرئيس، ودورة إنتاج طويلة.
تحتاج إلى سنوات عديدة من الخبرة في مياوم
بحاجة الى مزيد من الموظفين، ونسبة كبيرة من صناعة يدوية من مجمع اللون، لا يمكن تعديله مرة النسخة الثابتة.
متعددة معدل الرفض الطباعة الفوقية، انحراف اللون
تجفيف تكاليف عالية الفلبينية أحزمة الطريق platemaking، تكاليف الطباعة باهظة الثمن.
ألواح الطباعة التكلفة العالية، والحاجة من الإنتاج الضخم، وخفض التكاليف.


2: الأشعة فوق البنفسجية طابعة مسطحة
تعتمد موظفي التشغيل الكمبيوتر على ترقية الفضاء.
فهم بسرعة، وجودة الإنتاج، دون المهارات المهنية.
سعر الوحدة من الهند، السائبة طباعة الاستنسل مطابقة، وتوفير الوقت والجهد.
لا لوحة وسريعة ومنخفضة التكلفة الطباعة متاح البرامج الانتاج المختلفة.
توجيه الكمبيوتر لتغيير اللون، أي زمان ومكان لتغيير اللون، دون أي تكلفة اضافية.
خطوة واحدة أن الهند تتخذ لتلبية أخذ العينات سريعة، فإن الطلب على المنتج النهائي.
صورة بالألوان الكاملة، كاملة اللون التدريجي تحقيق النتائج بصورة كاملة جودة الصورة.

وباختصار يمكن أن ينظر إليه اندلعت الأشعة فوق البنفسجية طابعة مسطحة من خلال عنق الزجاجة تكنولوجيا الطباعة التقليدية، والراحة الاقتصادية لتكلفة منخفضة جدا من الطباعة وطباعة عالية الجودة النتائج من أنظمة الطباعة التقليدية، قليل من الاستثمار الأنظمة، عملية الرقمية ومساحة محدودة المحتلة، و النظام لديه فرص أكبر من السوق. هو أفضل مكمل للطباعة التقليدية، واستكمال الصحافة التقليدية.

التالي:لا شيء!
اتصل بنا
الأخبار

البحث
النشرة الإخبارية

حقوق النشر © 2015 WER والصين Corporation.All محفوظة.

عودة
0

English
español
português
русский
日本語
한국의
français
Deutsch
العربية
Việt Nam
Italia

Language

  • English
  • español
  • português
  • русский
  • 日本語
  • 한국의
  • français
  • Deutsch
  • العربية
  • Việt Nam
  • Italia
  • da icon
  • el icon
  • fa icon
  • id icon
  • nl icon
  • pl icon
  • ro icon
  • sr icon
  • sv icon
  • th icon
  • tr icon
  • čeština
  • икона
  • ikona
  • ikona
Banner
Trade news

The digital Caiyin technical characteristics and application prospects

   With the rise of the color printing industry developed a computer image output to the printer, plotted by computer,UV flatbed printer step to complete the process by the image to print. Bring a new wind of its subversive concept of digital printing to the printing industry, the overwhelming swept across the industry, no plate, no plate burning and repeated chromatography, full color images at once. Extremely low printing cost and high-quality printing results economical and convenient than traditional printing systems, UV flatbed printer to improve the market competitiveness of the products, UV flatbed printer will replace the traditional printing process.

   UV flatbed printer, also known as universal printer is a "non-contact with the object" inkjet printing tech digital printing equipment, it can be subject to any material restrictions, in wood, glass, crystal, metal plate, floor tiles, The surface of the tiles, CD-ROM, acrylic, plexiglass, EVA, KT board, leather, silicone, plastic, PP, PE, PVC, fabric, stickers, stone and other class printing color photos. Simple color block pattern, full-color pattern or excessive color patterns can be printed once completed, no plate, no printing down and repeated chromatography, beautiful colors, realistic effects, image waterproof, sunscreen, wear resistance attached forward to strong, do not fade, the machine is easy to operate, stable performance, loved by our customers, factories will win the proofing time, take more orders, the fast batch printing plant products.

   A wide range of use, truly want printed on the printed results, fast imaging speed, stunning image clarity. Comprising:excellent pigment ink is suitable for the customer requirements: solid image waterproof, good adhesion, color durability, venues and staff, take up less equipment is easier to maintain. Anywhere within the range of 0 ~ 17CM height-adjustable color photo-printing on a variety of costumes finished, semi-finished surface. Pollutant emissions, and create a more comfortable and healthy working environment. Suitable for sample proofing and color printing processing small quantities of products in the wearing apparel factory. Workers operating without the basis of experience, we can help develop new business, greatly enhance the effectiveness of the work, multiplied reduce production costs.
The free intermediate supplies (such as: thermal printing paper, crystal glue, crystal film, high temperature tape, thermal transfer equipment). Alternative to traditional special printing (screen printing, heat transfer, water transfer) overall cost savings of 80% or more. Simple, low-cost printing services, without the film plate and repeated chromatography process. higher quality printing quality: high fidelity 8-color pigment ink to ensure the quality of the image output ultimate perfect 8 can be directly printed on the surface of the printed materials do not ask: smooth surface, rough surface and irregular plane leveling, greatly shorten the delivery period for proofing, individual and small-volume printing  services.

   Whether a simple the fast color pattern, full-color pattern. Can be printed once completed, without the film plate,plate burning and repeated chromatic color, bright and rich, structured. Realistic effects, image waterproof, sunscreen, wear-resistant, acid and alkali resistant, does not fade, easy operation, speed, rate of zero waste-free intermediate supplies.
Second, the product is suitable for a wide range of: Franchise, photo shop, wedding photo studio, attractions, hospitals, schools, clothing factory. industrial application: mass production of plastic, electronic, metal, plexiglass and other industry samples proofing products play a fast sampling and processing costs decrease exponentially.

Industrial UV flatbed printer with the traditional process distinction


1: The traditional printing processes
Process is cum bersome, long production cycle.
Need to have many years of experience at the journeyman
Need more staff, a large proportion of handmade than the color complex, can not be amended once the fixed version.
Multiple overprint rejection rate, color deviation
Drying of the Philippine the shelterbelts Road platemaking high costs, printing costs are expensive.
Platesetter high cost, the need of mass production, to reduce costs.


2: UV flatbed printer
Computer operating personnel rely on space upgrade.
Quickly grasp, production quality, without professional skills.
Unit price from India, bulk matching stencil printing, saving time and effort.
No plate, fast and low cost printing available various output software.
Direct the computer to change color, anytime, anywhere to change color, at no extra cost.
Single step that India is taking to meet the fast sampling, the demand for the finished product.
Full-color image, a complete the gradual color fully achieve photo quality results.

In summary it can be seen UV flatbed printer broke through the bottleneck of traditional printing technology, economic convenience of the very low cost of printing and high-quality printing results than traditional printing systems, few systems investment, digital operation and limited space occupied, the system has a larger market prospects. Is the best complement to traditional printing, and updating of the traditional press.

Next:None!
Contact Us
News

Search
Newsletter

Copyright © 2015 WER-China Corporation.All rights reserved.

return